تمكنت عناصر الدفاع المدني، من السيطرة على الحريق الذي اندلع في وادي فعرة – قضاء بعلبك، وأتى على مساحات من الأعشاب اليابسة والأشجار الحرجية، وفق بيان لمديرية الدفاع المدني.
وقد شاركت في عمليات الإخماد أكثر من عشرة مراكز تابعة للدفاع المدني اللبناني، والتي تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، إلى أن تمت السيطرة على الحريق وإنهاء المهمة.
وأكد الدفاع المدني مواصلة تنفيذ مهماته الإنسانية والإغاثية، واضعاً جهوزيته وإمكاناته في خدمة المواطنين، ودائماً إلى جانبهم.























































